بالصور.. مقتل أحد أخطر عناصر داعش في كركوك

23/02/2019 - 18:02 نشر في اخبار/كوردستان

اعلنت خلية الاعلام الامني، مقتل عنصر بتنظيم "داعش" بعد محاصرته قرب داره داخل محافظة كركوك.

وقالت الخلية في بيان لها، إن "قوة من الفريق التكتيكي التابع لخلية الصقور الاستخبارية قتلت الارهابي المدعو ميزر الجوالي بعملية متقنة داخل كركوك بعد تطويق داره وحدثت المواجهة اثناء العملية، ما دعت قواتنا الى حسم الموقف بقتله".

واضافت الخلية، أن "العملية جاءت بعد يوم من تنفيذ هذا الجوالي عملية قتل احد منتسبي الحشد الشعبي"، مبينة ان "المدعو ميزر هادي قد عمل في صفوف انصار الاسلام الارهابي وانضم الى صفوف تنظيم داعش الارهابي عام 2014ونصب قاضي شرعي لقاطع الرشيد ٢٢ شباط ٢٠١٩".

كما كشفت مصادر أمني، السبت، تفاصيل مثيرة ومهمة عن هوية القيادي البارز في تنظيم داعش في محافظة كركوك الذي قتل أمس الجمعة.

وقالت المصادر، إن "الإرهابي المدعو ميزر هادي والمكنى (ابو صهيب) كان يشغل منصب قاضي محكمة داعش في ناحية الرشاد جنوب غرب كركوك، وعمل سابقا في صفوف ما يسمى بتنظيم (أنصار الاسلام) الارهابي وانضم الى صفوف داعش عام 2014 ونصب قاضي شرعي لقاطع الرشيد".

وأوضحت، أن "القوة المشتركة وبعد متابعة الارهابي ليومين حاصرت منزل الارهابي المذكور وقتلته في منطقة (بنجا علي) في كركوك".

وتابعت، أن "الإرهابي كان قد أطلق النار قبل يومين على عنصرين من استخبارات الحشد الشعبي كانا يتعقبانه، مما أدى الى إصابة أحدهم ومقتل الآخر قرب حي الواسطي في المحافظة ولاذ بالفرار، ومنذ الحادث والقوات الأمنية تتابعه بحذر إلى أمس الجمعة".

وكشفت، أن "الإرهابي كان قد قتل كل أخواته الخمسة بعد ان حاصرته القوات الامنية وقضت عليه"، مشيرا إلى أن "ميزر له 11 أخا كلهم ينتمون لداعش الارهابي بعضهم قتل وآخرون مازالت القوات الامنية تلاحقهم".